البحرين : افتتاح بطولة المرحوم إبراهيم حسين الثانية بالمحافظة الوسطى

اذهب الى الأسفل

البحرين : افتتاح بطولة المرحوم إبراهيم حسين الثانية بالمحافظة الوسطى

مُساهمة من طرف anas في الإثنين 29 يونيو 2009, 10:37 pm

البحرين : افتتاح بطولة المرحوم إبراهيم حسين الثانية بالمحافظة الوسطى
29 يونيو 2009:
كتب:انس بشير

شعار الناصر للإدارة
افتتحت بطولة المرحوم إبراهيم حسين الثانية برعاية وزير البلديات الدكتور جمعة الكعبي على ملعب النجمة بمنطقة النويدرات خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي بمشاركة ثمانية فرق من المحافظة الوسطى من بينها ثلاثة فرق من النويدرات، فريق ألمنيوم البندر، البحير، الليبرو، نادي العكر و فريق المعامير. ووزعت الفرق على مجموعتين يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للأدوار النهائية بعد خوضهم مباريات الدور الأول.

وحضر حفل الافتتاح نائب سعادة وزير البلديات والزراعة وكيل الوزارة الأستاذ عيسى أبو الفتح، المجلس البلدي للمحافظة الوسطى الأستاذ عبد الرحمن الحسن، نائب رئيس المجلس البلدي للمحافظة الوسطى الأستاذ عباس معيوف، رئيس نادي النويدرات الثقافي والرياضي محمد علي إسماعيل، رئيس الجمعية الحسينية في النويدرات الأستاذ جميل كسيل وعدد من كبار المدعويين والحضور حيث افتتحت البطولة بكلمة ألقاها علي حسين إبراهيم (أخ المرحوم ) حيث رحب في البداية بالحضور وأشاد بدعم الدكتور جمعة الكعبي لاحتضانه فكرة الدورة في نسختها الثانية وأكد علي حسين على أهمية إقامة مثل هذه النوعية من الدورات والبطولات والتي لها بالغ الأثر في تشجيع النشاط الرياضي في منطقة النويدرات بشكل خاص وفي المحافظة الوسطى بشكل عام حيث تساهم هذه البطولات في بث روح التآلف والوحدة بين شباب المنطقة الرياضي .

وأضاف بأن الدعم التي تحظى به البطولة من جميع الجهات المختلفة يدل على حرصهم على مواصلة دعمهم لشباب المنطقة وعلى تأكيدهم وتقديرهم لدور المرحوم إبراهيم حسين والذي يشهد له الجميع بدعمه للشباب من خلال رعايته وتبنيه لعدد كبير من البطولات الرياضية والفعاليات المختلفة والتي تساهم وتدعم شباب المنطقة من أجل إظهار قدراتهم المختلفة على الوجه الصحيح والأمثل.

وبعدها أقيمت المباراة الافتتاحية والتي جمعت بين فريقي النويدرات (أ) مع فريق ألمنيوم البندر حيث انتهت المباراة بفوز الأخير بأريحية وبنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وستستمر فعاليات الدورة حتى بداية الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل. وتقام البطولة بدعم من الناصر للإدارة www.alnasser.org.



نائب سعادة وزير البلديات والزراعة وكيل الوزارة الأستاذ عيسى أبو الفتح، المجلس البلدي للمحافظة الوسطى

فريق ألمنيوم البندر
avatar
anas
عضو فعال
عضو فعال

الجنس : ذكر
عدد المواضيع : 192
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 27/06/2009
نقاط : 7424

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mix3.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى