رئيس الأهلي الإماراتي: "متمسكون بحقوقنا في طارق أحمد ولن نلجأ إلى الفيفا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رئيس الأهلي الإماراتي: "متمسكون بحقوقنا في طارق أحمد ولن نلجأ إلى الفيفا"

مُساهمة من طرف anas في الأحد 28 يونيو 2009, 10:14 am

رئيس الأهلي الإماراتي: "متمسكون بحقوقنا في طارق أحمد ولن نلجأ إلى الفيفا"
27 يونيو 2009:
DPA ©

طالب خليفة سليمان رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الإماراتي ، محمد خلفان الرميثي رئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم بضرورة التدخل لحل أزمة العروض مع لجنة شؤون وأوضاع اللاعبين بشأن قضية طارق أحمد لاعب فريق الشارقة.



وكشف رئيس النادي الأهلي للصحفيين اليوم السبت انه كان يتوقع أن تتعامل لجنة شؤون وأوضاع اللاعبين مع قضية اللاعب طارق أحمد منذ البداية بالشفافية والعلنية المطلوبة خاصة فيما يتعلق بفتح المظاريف بدلاً من متابعة القضية عبر وسائل الإعلام ، ما تسبب في وجود حالة من "الغيوم" حول ملابسات القضية ، مشيرا إلى تمسك النادي الأهلي بوجود اللاعب بين صفوفه .



وكان النادي الأهلي تقدم برسالة إلى إتحاد الكرة الإماراتي تحتوى على عرض النادي في المزاد الخاص ببيع اللاعب.



وأضاف "فوجئنا بوجود عرض مقايضة وهو ما يتنافى مع فكرة المزاد التي يجب أن تقوم على تقديم عرضيين ماليين ويتم المزايدة فيما بعد بين الأطراف المعنية بالقضية والراغبة في ضم اللاعب".



وقال خليفة سليمان " على أي أساس اتخذت لجنة شؤون اللاعبين قرارها برفع سعر اللاعب إلى عشرة ملايين درهم ، ولماذا لم تستدع كافة الأطراف ويتم فتح المظاريف بصورة علنية حتى تظهر الحقائق كلها".



وتابع " أتمنى أن أكون مخطئ في تفسيري لموقف اللجنة في القضية وأن يكون اتحاد الكرة على صواب ، ولكننا في النهاية نطالب بحق شركة النادي الأهلي التي ستتقدم باعتراض على الإجراءات المتعلقة بعملية تحديد سعر اللاعب".



واكد خليفة سليمان أن أبرز مآخذ الأهلي كانت في غياب المخاطبات الرسمية مع لجنة شؤون وأوضاع اللاعبين والتي لم ترد على مكاتبات النادي منذ السابع من الشهر الجاري إلا بعد مرور أكثر من أسبوعين.



وردا على استفسار حول إمكانية لجوء الأهلي إلى اتحاد الكرة الدولي (فيفا) كتصعيد للموقف حال تم رفض طلب الاعتراض على السعر رغم موافقة الأهلي المبدئية ومطالبته بمراجعة السعر مرة أخرى قال " لا يمكن أن نضع اتحاد الكرة الإماراتي في هذا الموقف أو نقدم شكوى ضده رغم وجود ثغرات قانونية واضحة في القضية منذ البداية ولكننا متمسكين بحقوقنا وفق الطرق القانونية الداخلية ونثق في نزاهة الإتحاد الإماراتي في حل الموضوع بالصورة التي تحفظ حقوق جميع الأطراف.



وتابع " أتمنى تشكيل لجنة استئناف للاتحاد تنظر في الاعتراض وبأن يتدخل رئيس الإتحاد بنفسه لحل هذا الأمر ".



وعن تقييم سعر طارق أحمد قال " حضر اللاعب إلى النادي وهو لم يلعب منذ موسمين تقريبا ويرغب في أن يوقع موسما واحد فقط أو اثنين على الأكثر ، وبعد جلسة مع اللجنة الفنية رأينا أن مبلغ مليون درهم هو السعر المناسب للاعب ".



وعن اتهام النادي الأهلي بمساندة اللاعب وتصعيد قضيته مع ناديه الشارقة قال "الأهلي لا يمكن أن يفاوض لاعب مرتبط بعقد مع ناديه لأن اللوائح والقوانين لا تسمح بذلك وكل ما حدث أن اللاعب جاء لنا وقال أنه فسخ عقده مع الشارقة ووقتها جلسنا مع نادي الشارقة وسألناهم حول ما إذا كان هذا اللاعب مرتبط معهم بعقد أم لا كما سألنا اتحاد الكرة في مخاطبات رسمية حول ما اذا كان اللاعب مسجل بكشوفات الشارقة أم تم فسخ عقده ".
avatar
anas
عضو فعال
عضو فعال

الجنس : ذكر
عدد المواضيع : 192
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 27/06/2009
نقاط : 6816

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mix3.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى