الأمريكي الى النصف نهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأمريكي الى النصف نهائي

مُساهمة من طرف anas في الإثنين 29 يونيو 2009, 11:08 pm

سوبرليجا أمريكا والمكسيك: تيغريس المكسيكي و شيكاغو فاير الأمريكي الى النصف نهائي
29 يونيو 2009:
KOOORA ©

خرج نادي سان لويس المكسيكي من منافسات السوبرليجا الأمريكية-المكسيكية، بعد تعادله الايجابي أمام نادي شيفاز أمريكا بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهم على ملعب هوم ديبوت سونتر.

و تقدم للنادي المكسيكي اللاعب ألفريدو مورينهو في الدقيقة 53' من ضربة جزاء، بعد عرقلة اللاعب خوسيه رياس من طرف اللاعب لانس بارك. فيما جاء تعادل أصحاب الأرض عن طريق اللاعب آتيبا حاريس برأسية بعد تمريرة بويان ستيبانوفيتش العرضية بالدقيقة 88' و انتهى اللقاء بالنتيجة 1-1 التي لا تخدم مصلحة النادي المكسيكي الذي كان يطمح للتأهل الى الدور نصف النهائي .

من جهة أخرى، تمكن الممثل الثاني للمكسيك نادي تيغريس من تحقيق الفوز الذي كان يلزمه للمرور الى الدور القادم على حساب المتصدر شيكاغو فاير الأمريكي صاحب الأرض و الجمهور بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في مباراة جمعت بينهما البارحة السبت على ملعب طويوطا بارك.

و تمكن اللاعب أرماندو بوليدو من خطف لقب نجم المباراة بتسجيله هدفين متتاليين لفريقه تيغريس، الأول بالدقيقة 37' من زمن الشوط الأول بعد تمريرة اللاعب خوان بابلو غارسيا، و جاء الهدف الثاني في أطوار الشوط الثاني و بالضبط بالدقيقة 60' بعد مجهود فردي للاعب. بيد أن أصحاب الأرض و الجمهور لم يستطيعوا العودة في النتيجة و لكن استطاع اللاعب المكسيكي كواتيمواك بلانكو من تقليص الفارق لناديه شيكاغو فاير بالدقيقة 84' عن طريق ضربة جزاء بعد عرقلة اللاعب البديل باتريك نياركو من طرف المدافع آليخاندرو فيابوس.

و بهذا الفوز ينتقل تيغريس الى دور النصف النهائي رفقة شيكاغو فاير رغم هزيمته في هاته المباراة لأن مطارده سان لويس تعثر في مباراته الأخيرة.
avatar
anas
عضو فعال
عضو فعال

الجنس : ذكر
عدد المواضيع : 192
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 27/06/2009
نقاط : 6816

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mix3.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى