زيدان جاهز لمعركة رواندا وضم حازم امام لمعسكر الفراعنة

اذهب الى الأسفل

زيدان جاهز لمعركة رواندا وضم حازم امام لمعسكر الفراعنة

مُساهمة من طرف anas في الأحد 28 يونيو 2009, 10:16 am

زيدان جاهز لمعركة رواندا وضم حازم امام لمعسكر الفراعنة
27 يونيو 2009:
DPA ©

أعلن طبيب المنتخب المصري لكرة القدم أن محمد زيدان مهاجم الفراعنة جاهز للانضمام في مباراة منتخب بلاده القادمة أمام نظيره الرواندي في الخامس من تموز/يوليو المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وأكد الطبيب أحمد ماجد أن الأشعة التي أجراها اللاعب أثبتت سلامته تماما من الإصابة التي لحقت به مؤخرا وأنه بات جاهزا لخوض المباراة بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الايطالي في كأس القارات والتي فاز بها الفراعنة بهدف دون رد.

وأضاف طبيب الفراعنة أن الإصابة التي تعرض لها زيدان في مباراة ايطاليا لا تستدعي القلق حيث تقرر منحه الراحة و حرمانه من المشاركة في المباراة التالية بكأس القارات أمام الولايات المتحدة حتى لا تتفاقم الإصابة وإعداده للمباراة المهمة أمام رواندا.

وأشار ماجد إلى أن أحمد عبد الغني لن يستطيع اللحاق بمباراة رواندا بعدما انضم إلي قائمة المصابين بجانب احمد فتحي الذي أصيب بجذع في أربطة الركبة وسيغيب لمدة ستة أسابيع ، وان عبد الغني أصيب أثناء مباراة مصر وأمريكا في كأس القارات بتمزق في الرباط ما بين عضلة الساق وعظمة الشظية.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة استدعاء الصاعد حازم إمام لاعب نادي الزمالك لينضم إلى معسكر الفراعنة بدلا من فتحي المصاب والذي تأكد غيابه عن لقاء رواندا الأمر الذي دفع إمام إلى الإعراب عن سعادته بتلك الثقة التي منحها له الجهاز الفني للفراعنة وانضمامه إلى المعسكر للمرة الثانية على التوالي .

وقرر أحمد حسن قائد المنتخب المصري عدم السفر مع بعثة الأهلي المصري إلى ألمانيا للانضمام إلى معسكر الإعداد هناك وذلك لمتابعة مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الرواندي المهمة والتي يعتبرها بمثابة حياة أو موت ومن ثم فانه يسعى إلى مؤازرة زملائه بالفريق.
avatar
anas
عضو فعال
عضو فعال

الجنس : ذكر
عدد المواضيع : 192
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 27/06/2009
نقاط : 7424

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mix3.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى