الرواندي أوليفيير كاركيزي يقترب من الأهلي المصري

اذهب الى الأسفل

الرواندي أوليفيير كاركيزي يقترب من الأهلي المصري

مُساهمة من طرف anas في الأحد 28 يونيو 2009, 10:15 am

الرواندي أوليفيير كاركيزي يقترب من الأهلي المصري
27 يونيو 2009:
DPA ©

الرواندي أوليفيير كاركيزي
بات اللاعب الرواندي أوليفيير كاركيزي المحترف في صفوف هام كام النرويجي قريبا من ارتداء فانلة الأهلي المصري بداية من الموسم المقبل بعد أن توصل مسئولو القلعة الحمراء إلى اتفاق نهائي مع اللاعب وتم إقناعه بالانضمام لصفوف النادي.

واقتنع الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري بالمستوى الفني والبدني للاعب بعد مشاهدته من خلال مجموعة من شرائط الفيديو الخاصة به في مباريات منتخب بلاده بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ونجح مسئولو الأهلي في الحصول على موافقة اللاعب حيث سيتم التوقيع على العقود النهائية فور وصوله مع بعثة منتخب بلاده إلى القاهرة حيث سيخوض المنتخب الرواندي مباراته أمام المنتخب المصري في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم على استاد الكلية الحربية في الخامس من تموز/يوليو المقبل.

وتردد داخل جدران الأهلي أن النادي النرويجي أخطر مسئولي القلعة الحمراء أنه سيتم الاستغناء عنه مقابل مليوني يورو بخلاف المبلغ الذي سيتقاضاه اللاعب نفسه في الموسم الواحد وهو ما سيتم الاتفاق عليه خلال الجلسة التي ستعقد بين الطرفين لوضع النقاط فوق الحروف فيما يتعلق بابرام الصفقة.

وطالب النادي النرويجي من مسئولي الأهلي سرعة إنهاء التعاقد مع النجم الرواندي في ظل تهافت العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في التعاقد معه بعد تألقه الملفت للنظر مؤخرا.

يذكر أن النادي الأهلي المصري به مكانين شاغرين فقط للتعاقد مع أجنبين بعد رحيل الأنجولي أمادو فلافيو إلى الشباب السعودي والتونسي أنيس بوجلبان ليبقى في صفوف الفريق الأنجولي جيلبرتو فقط.
avatar
anas
عضو فعال
عضو فعال

الجنس : ذكر
عدد المواضيع : 192
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 27/06/2009
نقاط : 7424

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mix3.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى