جماهير الأهلى المصرى ترفض عودة الحارس عصام الحضرى مرة أخرى

اذهب الى الأسفل

جماهير الأهلى المصرى ترفض عودة الحارس عصام الحضرى مرة أخرى

مُساهمة من طرف anas في الأحد 28 يونيو 2009, 10:02 am

جماهير الأهلى المصرى ترفض عودة الحارس عصام الحضرى مرة أخرى
27 يونيو 2009:
كتب:انس بشير

تردد فى الشارع المصرى الفترة الأخيرة أخبار تشير الى إحتمالية عودة الحارس الدولى المصرى عصام الحضرى لصفوف الأهلى مرة أخرى و ذلك بعد الأداء المتميز للحارس فى بطولة كأس العالم للقارات بجنوب إفريقيا بجانب الإعتذارات التى يتقدم بها اللاعب عبر وسائل الإعلام المصرية المختلفة للعودة مرة أخرى لنادية السابق بالرغم عدم صدور أى بيان رسمى من خلال النادى الأهلى يفيد بمناقشة الأمر من عدمة .

حيث كان رد فعل جماهير النادى الأهلى من خلال إستطلاع الأراء عبر مواقع جماهير الأهلى المختلفة و المنتدى المصرى بموقع كورة و روابط المشجعين الخاصة بالنادى و هو الرفض التام لعودة الحارس مرة أخرى لحراسة مرمى النادى .

حيث ترى الجماهير أن اللاعب قد ترك النادى فى فترة عصيبة كان فيها الفريق الأول لكرة القدم يحتاج لجهود الجميع و قام بالتوقيع على أوراق تدين النادى الأهلى و مجلس الإدارة من أجل إستغلال البند الخاص بقوانين الإتحاد الدولى التى أتاحت لة الهروب من النادى بل و أن تلك الإعتذارات لم تظهر إلا بعد فرض عقوبة الإيقاف و الغرامة المالية التى قد تبعد اللاعب الموسم المقبل عن حراسة مرمى منتخب مصر .

بل و قام اللاعب بشن هجوم قوى على المدير الفنى السابق مانويل جوزية فى إحدى البرامج التلفيزيونية الخاصة و إتهم روابط المشجعين أنها "مأجورة" و هاجم بعض المسئولين بالنادى الأهلى و اتهمهم بالضعف أمام قرارات البرتغالى جوزية .

جماهير الأهلى ترى إعتذار الحارس ما هو إلا أحد المحاولات التى يضغط بها المسئولين على النادى الأهلى من أجل التنازل عن القضية التى يسير فيها النادى لحفظ حقوقة المالية و الأدبية بعد واقعة هروب الحضرى لسيون السويسرى نظرا لان اللاعب يعد من الأعمدة الأساسية لمنتخب مصر فى الفترة المقبلة .

الفترة الحالية تشهد جدال كبير بين جماهير الأهلى الرافضة لعودة الحارس حفاظا على المبادىء و القيم و حتى يكون هناك عقاب لكل من يخطىء فى حق النادى الاهلى و ضمان عدم تكرار هذا الأمر من أى لاعب أخر فى المستقبل و ضرورة صنع حارس للمستقبل و بين البعض الأخر الذى يرى ضرورة عودة الحضرى مرة أخرى لصفوف الفريق بعد التألق فى كأس العالم للقارات .
avatar
anas
عضو فعال
عضو فعال

الجنس : ذكر
عدد المواضيع : 192
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 27/06/2009
نقاط : 7068

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mix3.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى